| مذكرات قراءة سنة أولى | |
|
+70chouria رفيق اليعقوبي dhiaa badrous akremi لثخلثلاقض majida hdayda yassino فاطمةالزهراء nasri2004 methenni Nour Mohamed ananasa begacem abidi hodhod SONIA72 نللي411 bekir saafi فاديوسيف faouziakam dhouib.faouzia bentaharf BALIGH HAMZA almassa mahdi7050 jribi nadia cdfnt lugl, ha mouna rifigazelle المهدي nouamen mdallel الجويلي الهادي dadouja taous بوسمرة benmoussa09 bin ايمان بنت يشير bader rouslana SAHBI M imen10 tunisia941 chaker طارق البعشاوي riadh hamdoun ab ayoub mou82 bouraoui tasnim2010 neila007 RRR saghroun abouaziz karouma bi abbes sofiene p137507a ليناهادي aouini ahmed نور القمر فادي عبدالله manelabada samira mechri midsidi hallouma slim333 BAL HORIZON shamsalassil 74 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
shamsalassil
عدد المساهمات : 37 تاريخ التسجيل : 02/02/2010
| موضوع: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-02, 18:37 | |
| يعبر عن الانقضاء الإستمرار . يقرأ المقطع منفردا و داخل المفردة يكتب المقطع منفردا و داخل المفردة يرتب /مفردات للحصول على جملة | الأهداف المميزة: | مازال النونم تركيب/السلحفاة و الأرنب . نـمر نشاط مرتبط بدرس القراءة | المحتويات: | التــــمـــشي الــــبيــــداغــــوجـــــي | نشاط المتعلمين | نشاط المعلم | المراحل | يعبر المتعلم تلقائيا خليل نائم فوق السرير / رباب نائمة نهض خليل من النوم / أفاقت رباب من النوم في الصباح/ الباكر كانت نائمة/ كان نائم سيغسل أطرافه و يتناول فطور الصباح و يلبس الميدعة لا مازالت رباب نائمة / رباب مريضة لا مازالت رباب في المنزل يوظفون: مازال انْطَلَقَ الإِثْنَانِ فِي السِبَاقِ السُلَحْفَاةُ تزْحَفُ وَ تزْحَفُ نَحْوض الوُصُولِ. أمَّا الأرْْنَبُ فَرَكَنَ إِلَى النّوْمِ عَلَى جَانِبِ الطَرِيقِ. | عرض مشهد مصور : يوم دراسي متى نهضت رباب؟/ نهض خليل؟. ماذا كنت رباب تفعل؟ / ماذا كان خليل يفعل؟ ماذا سيفعل خليل و رباب هل نهضت رباب من النوم؟ ماذا حصل لرباب؟ هل ذهبت رباب إلى المدرسة؟ عرض مشاه مصورة تقودهم لإستعمال مازال عادة عرض مشهد السلحفاة و الأرنب كتابة النص بمشاركة التلاميذ تقديم بعض الأسئلة لفهم النص: · من شارك في السباق؟ · من سيربح؟؟ | التعبير التلقائي التعبير الموجه تركيز الصيغة التقـــــييم قراءة وضعية دالة | نشاط المتعلمين | نشاط المعلم | المراحل | <table class="MsoNormalTable" style="border: medium none ; width: 212.4pt; border-collapse: collapse; margin-left: 4.8pt; margin-right: 4.8pt;" align="left" border="1" cellpadding="0" cellspacing="0" width="283"> <tr style=""> <td colspan="3" style="border: 2.25pt solid fuchsia; padding: 0cm 5.4pt; width: 33.75pt;" valign="top" width="45"> منير </td> <td colspan="3" style="border-style: solid solid solid none; border-color: fuchsia fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: 2.25pt 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 33.5pt;" valign="top" width="45"> أسنان </td> <td colspan="3" style="border-style: solid solid solid none; border-color: fuchsia fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: 2.25pt 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 33.45pt;" valign="top" width="45"> كانون </td> <td colspan="3" style="border-style: solid solid solid none; border-color: fuchsia fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: 2.25pt 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 33.45pt;" valign="top" width="45"> نادر </td> <td colspan="3" style="border-style: solid solid solid none; border-color: fuchsia fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: 2.25pt 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 33.45pt;" valign="top" width="45"> قطن </td> <td colspan="3" style="border-style: solid solid solid none; border-color: fuchsia fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: 2.25pt 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 44.8pt;" valign="top" width="60"> منال </td> </tr> <tr style=""> <td style="border-style: none solid solid; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia; border-width: medium 2.25pt 2.25pt; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.25pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.25pt;" valign="top" width="15">
</td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.25pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.2pt;" valign="top" width="15">
</td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15">
</td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15">
</td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15">
</td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 13.6pt;" valign="top" width="18"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 13.6pt;" valign="top" width="18">
</td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 17.6pt;" valign="top" width="23"> </td> </tr> <tr height="0"> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="18"></td> <td style="border: medium none ;" width="18"></td> <td style="border: medium none ;" width="23"></td> </tr> </table> بجانب - منير - نام نام منير بجانب........ يضعون نقطة على السطر الرئيسي في كراسات المحاولات ثم يكتبون نـمر ثم على كراس الخط | أحدد موقع النون في الكلمات التالية: منال - قطن - نادر - اسنان - كانون - منير أحيط حرف النون في خط مغلق/كتاب التلميذ/ عرض مطبوعة تدل على موقع النون في أول ووسط و أخر المغردة أربط بين الكلمات المتكونة من نفس الحروف: اشطب المقطع الزائد و أكتب المفردة: مـ - ـنيـ - د - ـر منير مـ - لا – ـنـا – ل منال أصل بسهم بين المقاطع و أكون المفردة: <table class="MsoNormalTable" dir="rtl" style="border-collapse: collapse;" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"> <tr style=""> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> منـيـ </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> نب </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.15pt;" width="70"> بـجانب </td> </tr> <tr style=""> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> نا </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> ـر </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.15pt;" width="70"> منير </td> </tr> <tr style=""> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> بـجا </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> م </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.15pt;" width="70"> نام </td> </tr> </table> . التمرين عدد 8 ص 41: من كتاب التلميذ التمرين عدد 10 ص 42 من كتاب التلميذ يكتب المعلم على سبورة الخط: نـمر | التركيب الوضعية الإدماجية التقييم إنتاج كتابي الـــــخطّ | | |
|
| |
BAL HORIZON
عدد المساهمات : 45 تاريخ التسجيل : 05/02/2010
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-09, 19:14 | |
| | |
|
| |
slim333
عدد المساهمات : 99 تاريخ التسجيل : 09/01/2010
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-14, 22:00 | |
| | |
|
| |
hallouma
عدد المساهمات : 11 تاريخ التسجيل : 01/02/2010
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-17, 01:06 | |
| | |
|
| |
midsidi
عدد المساهمات : 57 تاريخ التسجيل : 18/02/2010
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-18, 21:59 | |
| | |
|
| |
samira mechri
عدد المساهمات : 126 تاريخ التسجيل : 13/11/2009
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-19, 13:35 | |
| | |
|
| |
samira mechri
عدد المساهمات : 126 تاريخ التسجيل : 13/11/2009
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-19, 13:36 | |
| merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii | |
|
| |
samira mechri
عدد المساهمات : 126 تاريخ التسجيل : 13/11/2009
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-19, 13:41 | |
| | |
|
| |
manelabada
عدد المساهمات : 203 تاريخ التسجيل : 19/02/2010
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-19, 22:08 | |
| | |
|
| |
manelabada
عدد المساهمات : 203 تاريخ التسجيل : 19/02/2010
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-19, 22:13 | |
| | |
|
| |
فادي عبدالله
عدد المساهمات : 21 تاريخ التسجيل : 08/12/2009
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-22, 00:22 | |
| | |
|
| |
نور القمر
عدد المساهمات : 32 تاريخ التسجيل : 22/02/2010
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-22, 09:39 | |
| | |
|
| |
فادي عبدالله
عدد المساهمات : 21 تاريخ التسجيل : 08/12/2009
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-02-23, 00:39 | |
| | |
|
| |
aouini ahmed
عدد المساهمات : 124 تاريخ التسجيل : 26/11/2009
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-03-29, 23:33 | |
| | |
|
| |
aouini ahmed
عدد المساهمات : 124 تاريخ التسجيل : 26/11/2009
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-03-29, 23:36 | |
| | |
|
| |
ليناهادي
عدد المساهمات : 6 تاريخ التسجيل : 30/03/2010
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-03-30, 10:32 | |
| مجهود طيب ويا ليت مذكرات اللغة العربية الوحدة السابعة | |
|
| |
p137507a
عدد المساهمات : 25 تاريخ التسجيل : 30/03/2010
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-03-30, 15:12 | |
| | |
|
| |
sofiene
عدد المساهمات : 248 تاريخ التسجيل : 25/11/2009
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-04-01, 22:52 | |
| | |
|
| |
sofiene
عدد المساهمات : 248 تاريخ التسجيل : 25/11/2009
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-04-01, 22:54 | |
| | |
|
| |
abbes
عدد المساهمات : 13 تاريخ التسجيل : 03/04/2010
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-04-03, 11:16 | |
| | |
|
| |
karouma bi
عدد المساهمات : 119 تاريخ التسجيل : 24/11/2009
| موضوع: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-04-05, 16:26 | |
| | |
|
| |
abouaziz
عدد المساهمات : 60 تاريخ التسجيل : 28/03/2010
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-04-11, 01:04 | |
| | |
|
| |
abouaziz
عدد المساهمات : 60 تاريخ التسجيل : 28/03/2010
| موضوع: مشكور جدا 2010-04-11, 01:06 | |
| | |
|
| |
saghroun
عدد المساهمات : 17 تاريخ التسجيل : 12/04/2010
| موضوع: merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii 2010-04-13, 20:43 | |
| - shamsalassil كتب:
يعبر عن الانقضاء الإستمرار . يقرأ المقطع منفردا و داخل المفردة يكتب المقطع منفردا و داخل المفردة يرتب /مفردات للحصول على جملة | الأهداف المميزة: | مازال النونم تركيب/السلحفاة و الأرنب . نـمر نشاط مرتبط بدرس القراءة | المحتويات: | التــــمـــشي الــــبيــــداغــــوجـــــي | نشاط المتعلمين | نشاط المعلم | المراحل | يعبر المتعلم تلقائيا خليل نائم فوق السرير / رباب نائمة نهض خليل من النوم / أفاقت رباب من النوم في الصباح/ الباكر كانت نائمة/ كان نائم سيغسل أطرافه و يتناول فطور الصباح و يلبس الميدعة لا مازالت رباب نائمة / رباب مريضة لا مازالت رباب في المنزل يوظفون: مازال انْطَلَقَ الإِثْنَانِ فِي السِبَاقِ السُلَحْفَاةُ تزْحَفُ وَ تزْحَفُ نَحْوض الوُصُولِ. أمَّا الأرْْنَبُ فَرَكَنَ إِلَى النّوْمِ عَلَى جَانِبِ الطَرِيقِ. | عرض مشهد مصور : يوم دراسي متى نهضت رباب؟/ نهض خليل؟. ماذا كنت رباب تفعل؟ / ماذا كان خليل يفعل؟ ماذا سيفعل خليل و رباب هل نهضت رباب من النوم؟ ماذا حصل لرباب؟ هل ذهبت رباب إلى المدرسة؟ عرض مشاه مصورة تقودهم لإستعمال مازال عادة عرض مشهد السلحفاة و الأرنب كتابة النص بمشاركة التلاميذ تقديم بعض الأسئلة لفهم النص: · من شارك في السباق؟ · من سيربح؟؟ | التعبير التلقائي التعبير الموجه تركيز الصيغة التقـــــييم قراءة وضعية دالة |
نشاط المتعلمين | نشاط المعلم | المراحل | <table class="MsoNormalTable" style="border: medium none ; width: 212.4pt; border-collapse: collapse; margin-left: 4.8pt; margin-right: 4.8pt;" align="left" border="1" cellpadding="0" cellspacing="0" width="283"> <tr style=""> <td colspan="3" style="border: 2.25pt solid fuchsia; padding: 0cm 5.4pt; width: 33.75pt;" valign="top" width="45"> منير </td> <td colspan="3" style="border-style: solid solid solid none; border-color: fuchsia fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: 2.25pt 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 33.5pt;" valign="top" width="45"> أسنان </td> <td colspan="3" style="border-style: solid solid solid none; border-color: fuchsia fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: 2.25pt 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 33.45pt;" valign="top" width="45"> كانون </td> <td colspan="3" style="border-style: solid solid solid none; border-color: fuchsia fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: 2.25pt 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 33.45pt;" valign="top" width="45"> نادر </td> <td colspan="3" style="border-style: solid solid solid none; border-color: fuchsia fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: 2.25pt 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 33.45pt;" valign="top" width="45"> قطن </td> <td colspan="3" style="border-style: solid solid solid none; border-color: fuchsia fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: 2.25pt 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 44.8pt;" valign="top" width="60"> منال </td> </tr> <tr style=""> <td style="border-style: none solid solid; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia; border-width: medium 2.25pt 2.25pt; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.25pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.25pt;" valign="top" width="15">
</td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.25pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.2pt;" valign="top" width="15">
</td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15">
</td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15">
</td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15">
</td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 11.15pt;" valign="top" width="15"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 13.6pt;" valign="top" width="18"> </td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 13.6pt;" valign="top" width="18">
</td> <td style="border-style: none solid solid none; border-color: -moz-use-text-color fuchsia fuchsia -moz-use-text-color; border-width: medium 2.25pt 2.25pt medium; padding: 0cm 5.4pt; width: 17.6pt;" valign="top" width="23"> </td> </tr> <tr height="0"> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="15"></td> <td style="border: medium none ;" width="18"></td> <td style="border: medium none ;" width="18"></td> <td style="border: medium none ;" width="23"></td> </tr> </table> بجانب - منير - نام نام منير بجانب........ يضعون نقطة على السطر الرئيسي في كراسات المحاولات ثم يكتبون نـمر ثم على كراس الخط | أحدد موقع النون في الكلمات التالية: منال - قطن - نادر - اسنان - كانون - منير أحيط حرف النون في خط مغلق/كتاب التلميذ/ عرض مطبوعة تدل على موقع النون في أول ووسط و أخر المغردة أربط بين الكلمات المتكونة من نفس الحروف: اشطب المقطع الزائد و أكتب المفردة: مـ - ـنيـ - د - ـر منير مـ - لا – ـنـا – ل منال أصل بسهم بين المقاطع و أكون المفردة: <table class="MsoNormalTable" dir="rtl" style="border-collapse: collapse;" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"> <tr style=""> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> منـيـ </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> نب </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.15pt;" width="70"> بـجانب </td> </tr> <tr style=""> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> نا </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> ـر </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.15pt;" width="70"> منير </td> </tr> <tr style=""> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> بـجا </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.1pt;" width="69"> م </td> <td style="padding: 0cm 5.4pt; width: 52.15pt;" width="70"> نام </td> </tr> </table> . التمرين عدد 8 ص 41: من كتاب التلميذ التمرين عدد 10 ص 42 من كتاب التلميذ يكتب المعلم على سبورة الخط: نـمر | التركيب الوضعية الإدماجية التقييم إنتاج كتابي الـــــخطّ | | |
|
| |
RRR
عدد المساهمات : 21 تاريخ التسجيل : 08/09/2010
| موضوع: رد: مذكرات قراءة سنة أولى 2010-09-08, 05:08 | |
| | |
|
| |
| مذكرات قراءة سنة أولى | |
|